الأربعاء، 17 مايو 2017

تسريبات جديدة للهاتف iPhone 8 تؤكد التصميم المغطى بالزجاج

استنادا إلى جميع التسريبات التي رأيناها حتى الآن، فإنه من الآمن القول بأننا نعرف تقريبا كيف سيكون التصميم النهائي للهاتف iPhone 8. وهذا في حالة إذا لم تكن التسريبات السابقة مقصودة من شركة أبل لتضليل الرأي العام ولإبقاء التصميم النهائي للهاتف iPhone 8 مفاجئة للجميع، ولكن ما نستطيع أن نؤكده الآن على وجه اليقين هو أننا نعرف الكثير من الأشياء حول الهاتف الرائد المقبل لشركة آبل.
الآن، يبدو أنه تم تسريب المزيد من الصور للهاتف iPhone 8 من قبل القائمين على موقع Engadget والذين عرضوا ملف لتصميم حاسوبي CAD مفصل للغاية لهيكل iPhone 8. بناء على ما رأوه، قاموا بإنشاء التصميم الذي تراه في الصورة أعلاه. تذكر أن الصورة أعلاه تم إنشاؤها بإستخدام الرسم، لذلك هذا بأي حال من الأحوال ليس تصميما رسميا، ونحن لن نصنفه على أنه تسريب.
ووفقا لموقع Engadget، فقد أكد أنه بناء على ما رأوه فإن iPhone 8 سيضم واجهة أمامية وخلفية مغطاة بالزجاج، وهذا بالفعل ما يتماشى مع الشائعات السابقة، وهذا ما يتماشى أيضا مع بعض الصور التي تم تسريبها في الفترة الماضية. على إفتراض أن هذه الصورة دقيقة، فعلينا أن نقول بأن الهاتف يبدو جيدًا، على الرغم من أنه يذكرنا بهواتف iPhone 6 و iPhone 6S و iPhone 7 التي ليست بالضرورة سيئة، ولكن نحن على يقين بأن هناك حاجة لتغييرات جذرية على مستوى التصميم.
على أي حال، المرجوا التعامل مع هذه التسريبات الجديدة بأقل قدر من الحماسة، وخصوصا إذا علمنا أنه لا تزال تفصلنا عدة أشهر عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف الرائد المقبل لشركة آبل، وهذا توقيت كافي بالنسبة لشركة آبل لتغيير العديد من الأشياء في الجهاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق