الخميس، 5 يناير 2017

Asus تعلن رسميا عن هاتفها المزدوج الكاميرا Asus ZenFone Zoom 3

asus_zenfone_zoom
في العام 2015، قامت شركة Asus بالإعلان رسميا عن الهاتف Asus ZenFone Zoom، وكما يوحي إسمه فهذا الهاتف الذكي يركز على تجربة التكبير في الكاميرا بحيث كان يوفر للمستخدمين تكبير بصري يبلغ ×3. لذلك، إذا كنت تحب عدسات التقريب كثيرا وإلتقاط الصور البعيدة المدى، فهذا الهاتف مناسب لك.
وعندما يتعلق الأمر بالعام 2017 الذي بدأ للتو، فقد قامت شركة Asus كذلك اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتف جديد ZenFone Zoom جديد يحمل إسم Asus ZenFone 3. وللآسف، قدرات التكبير في الهاتف الجديد إنخفضت إلى 2.5×. ومع ذلك، فقد قامت شركة Asus بتزويد هذا الهاتف ببطارية ضخة بسعة 5000mAh، وهذا ما يعني بأنه حتى لو كانت درجة التكبير أقل من ذي قبل، فينبغي على عمر البطارية الطويل التعويض عن ذلك. وفي حالة إذا كنت لا تهتم لميزة التكبير كثيرا، وترغب في الحصول على هاتف ببطارية ضخمة، فهذا الهاتف يمكن أن يكون الأنسب لك.
وقد قامت شركة Asus كذلك بتزويد الهاتف Asus ZenFone Zoom 3 الجديد بكاميرا خلفية مزدوجة تضم مستشعرين يمتازان بدقة 12 ميغابكسل وبعدسة بفتحة 1.7. والهدف من هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة مماثل للكاميرا الخلفية المزدوجة الأخرى، وهو إنشاء صور مضببة الخلفية من خلال التركيز على عنصر واحد في الصورة. وبخصوص بقية مواصفات الهاتف Asus ZenFone 3، فهي تشمل شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Full HD، فضلا عن معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 652.
أما بالنسبة للسعر، فقد قالت شركة Asus بأنها ستكشف عنه في وقت لاحق مع العلم بأنه من المفترض أن يكون هذا الهاتف متاحا للشراء في شهر فبراير المقبل.

هناك تعليق واحد:


  1. هاتفها الذكي الجميل ولكن المشكلة تكمن في توفر المنتج ، وهذا هو سبب شرائي
    هواوي هونر 8x Max

    ردحذف