الثلاثاء، 19 أبريل 2016

أفضل 5 تطبيقات لأجهزة أبل بعد التحديث

​بالفيديو.. أفضل 5 تطبيقات لأجهزة أبل بعد التحديث
كشف موقع "CNET"، عن أفضل 5 تطبيقات تم تحديثها مؤخرًا من قبل شركة مايكروسوفت العملاقة، على نظام التشغيل "IOS"، والخاص بأجهزة أبل.
التطبيق الأول هو تطبيق ONENOTE، وقد أطلقت مايكروسوفت تحديثات جديدة على التطبيق، تحمل عددًا كبيرًا من التحسينات والتغييرات، منها دمج التطبيقين فبدلاً من تطبيق OneNote for iPhone ، و تطبيق OneNote for iPad ، أصبح التطبيق موحد لجميع أجهزة iOS ، كما يتيح التطبيق الجديد على iOS إنشاء ملاحظات جديدة وبدء قائمة والوصول إلى ملاحظاتك الأخيرة من مركز التنبيهات، كما أصبح التطبيق يدعم "الويدجت" من ناحية عرض الملاحظات الأخيرة ومايمكن تحريره، بالإضافة إلى دعمه للوضع الأفقي وأخيراً وليس آخر تم إصلاح مشكلة الكاميرا التي كان يعاني منها مستخدمين التطبيق على الأيباد.
التطبيق الثاني هو تطبيق OFFICELENS ويستخدم التطبيق كاميرا الهاتف في عملية المسح الضوئي "سكنر" لمختلف المستندات، وليس هذا فحسب بل يقوم بإجراء عملية التحسين التلقائي بعد مسح المستند، كما ويدعم التقنية الضوئية OCR التي من خلالها يتم تحويل النص الموجود في الصورة لنص كتابي، من خلال تحديث التطبيق الأخير.
ويأتي تطبيق SKYPE ضمن أهم التطبيقات التي تم تحديتها مؤخرًا على IOS ، وهو تطبيق الدردشة الشهير، والذي يتيح للمستخدم إضافة المناسبات إلى التقويم، وإجراء مكالمات، والتحقق من المواقع مباشرة من الرسائل، كما أن أرقام الهواتف، والعناوين، والأوقات والتواريخ، أصبحت بارزة في التطبيق، ليؤدي النقر عليها إلى إجراء معين، مثل الاتصال على الرقم، أو إظهار موقع عنوان على خرائط آبل.
ومؤخرًا أطلقت شركة مايكروسوفت تحديثًا جديدًا لحزمة أوفيس " WORD/EXCEL/POWERPOINT"، الخاصة بأجهزة آيفون وآيباد، التي تعمل بنظام آي أو إس iOS، أضافت من خلاله دعمًا لميّزة اللمس ثلاثي الأبعاد 3D Touch، بالإضافة إلى دعم قلم آبل Apple Pencil المزود بها حواسب آيباد برو، كما يمكن استخدام محرك بحث النظام Spotlight للبحث داخل المستندات دون الحاجة إلى فتح تطبيقات الأخرى .
آما تطبيق OUTLOOK، فقد قامت مايكروسوفت بتحديث التطبيق ودعمه بميزة Touch ID للتحقق من الحساب، لاحتواء رسائل البريد الإلكتروني على معلومات سرية وخاصة، كذلك يتيح التحديث القدرة على عرض الصور تحت الأحداث، وذلك في عرض جدول الأعمال " agenda view".طباعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق