السبت، 16 أبريل 2016

HTC تكشف عن هاتف 5.2 بوصة تعمل بطاريته لمدة يومين

تأمل شركة HTC  بعد انتعاش مبيعاتها في بداية هذا العام، أن تستمر المبيعات في ارتفاع مع إطلاق أحدث هواتفها (HTC 10). وقالت الشركة أن الهاتف الجديد يضم كل ما يحتاجه المستخدم، بما في ذلك كاميرا أمامية بجودة 5 ميغا بيكسل وتسجيل فيديو بجودة 4K وبطارية تستمر في العمل لمدة يومين في الشحنة الواحدة.
وأوضح دارين سينغ رئيس التسويق في الشركة، أن "أهم مميزات الهاتف الجديد هي الكاميرا وإمكانيات تسجيل الصوت، ويجمع الهاتف بين تسجيل فيديو واضح بجودة 4k وتسجيل صوت نقي بجودة 24-bit Hi-Res، ويستطيع الهاتف التقاط تفاصيل أكبر بمعدل 256 مرة عن التسجيلات العادية من خلال مضاعفة النطاق الترددي".
وبيّن سينغ أن الشركة حاولت الحفاظ على سمعتها باعتبارانها تقدم أفضل صوت. وتم اعتماد الهاتف الجديد من حيث دقته الصوتية، حيث تم تصميمه خصيصا لتقديم الموسيقى بالطريقة التي أرادها الفنان، وسوف يتم الإعلان عن سعر الهاتف بشكل منفصل عن طريق الوكلاء. ويأتي الهاتف بنظام تعريف شخصي للصوت مصمم لتعزيز تجربة الصوت لكل شخص، حيث يقوم الهاتف بضبط التردات الصوتية لملفات الموسيقى بما يتناسب مع أذن المستخدم تلقائيا ما يجعلك تسمع الموسيقى بالطريقة التي قصدها الفنان. ويمنحك الهاتف أفضل تجربة للاستماع إلى الموسيقى من خلال سماعات مميزة معتمدة.
وتابع ويلر، " الناس يريدون الهاتف أن يكون جيدا في جميع المجالات هذه الأيام وهذا الهاتف جيد جدا في الحقيقة"، ويمكن القول أن الشركة حققت خطوة نحو هاتف أكثر تخصصا. وأضاف سينغ " هذا الهاتف يشبه "آي فون" بالشكل الخارجي"، وأصبح بإمكان مستخدمي HTC التخلص من التخطيط الشبكي للشاشة وبدلا من ذلك يمكنهم سحب الملصقات والرموز والألوان لأي مكان على الشاشة، كما تقدم الشركة للمستخدمين آلاف الواجهات التي يأتي كل منها برموز وخلفيات وأصوات خاصة.
 العرب اليوم - htc تكشف عن هاتف  52 بوصة تعمل بطاريته لمدة يومين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق