الخميس، 10 نوفمبر 2016

خدمة البث المباشر Facebook Live تحصل على فلاتر Prisma

prisma-filter-facebook-live-640x400
تطبيق Prisma أصبح في وقت وجيز يحظى بشعبية كبيرة على الصعيد العالمي بفضل الفلاتر الجميلة التي يوفرها لعشاق تعديل الصور. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد أعلنت الشركة المطورة لتطبيق Prisma اليوم أنها قامت بإصدار ميزة جديدة تجلب تلك الفلاتر لخاصية البث المباشر Facebook Live.
وقد تم تحديث تطبيق Prisma ليتيح للمستخدمين بدء البث المباشر من خلال الفيسبوك. التطبيق سيعطيك الخيار لإستخدام واحدة من فلاتر Prisma الثمانية أثناء البث المباشر. ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة محدودة فقط لهواتف iPhone 6S و iPhone 7 في الوقت الراهن. وتقول شركة Prisma بأن ذلك راجع لكون إستخدام الفلاتر في البث المباشر يتطلب مقدار كبير من قوة المعالجة، وهذا ممكن فقط في هواتف iPhone الحديثة.
عندما يقوم المستخدمين بالإنتقال من Photos إلى Videos في تطبيق Prisma سيلاحظون وجود زر جديد يدعى ” Live Stream ” والذي يتيح لهم البث المباشر من خلال Facebook Live. وبعد ذلك، يمكنهم إختيار واحدة من الفلاتر الثمانية المتاحة لإضافة بعض التأثيرات الجميلة إلى بثهم المباشر.
كما سبق وأشرنا، هذه الميزة متاحة فقط على منصة iOS في الوقت الراهن، ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم إضافتها إلى تطبيق Prisma لمنصة الأندرويد علما أن هناك العديد من هواتف الأندرويد التي تملك قوة معالجة مماثلة لقوة المعالجة التي تتيحها هواتف iPhone. وبغض النظر عن ذلك، فقد وعدت Prisma أيضا بإضافة الدعم للصور المتحركة GIF، فضلا عن إضافة المزيد من خيارات المشاركة على مختلف الشبكات الإجتماعية. ووعدت أيضا بأنها ستحسن جودة الصور وتسريع وتيرة معالجة الصور في وضع الأوفلاين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق