الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016

سامسونج ستحاول مجارات هواتف iPhone 7 بخيار لوني جديد للهاتف Galaxy S7

galaxy-s7-black




قامت شركة سامسونج بالفعل بجلب اللون الأزرق المرجاني المحبوب من هاتفها اللوحي الملغي Galaxy Note 7 إلى هاتفها الرائد الحالي Galaxy S7 Edge، ولكن يبدو أن هذا لن يكون هو اللون الوحيد الذي ستقوم شركة سامسونج بجلبه إلى هواتفها الرائدة الحالية.
ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من كوريا الجنوبية، فيبدو أن شركة سامسونج تخطط كذلك لإصدار النسخة السوداء اللامعة من الهاتف Galaxy S7 في أوائل شهر ديسمبر المقبل. ويقال بأن هذه المعلومات وردت إلى صاحب التقرير من مصادر مختلفة مطلعة على المسألة.
في حالة إذا كنت تتساءل، نعم، هذه النسخة الجديدة ستكون أكثر لمعانا من النسخة السوداء الحالية من هواتف Galaxy S7. ومن المحتمل أن تحظى هذه النسخة السوداء اللامعة الجديدة من الهاتف Galaxy S7 بطلب كبير خصوصا إذا رأينا مدى الإقبال الكبير على النسخ السوداء اللامعة من الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus، وهذا ما قد يساعد الشركة الكورية الجنوبية على تقليص الخسائر التي تسبب لها فيها الهاتف Galaxy Note 7.
ما ليس واضحا حتى الآن هو ما إذا كان سيتم إطلاق النسخة السوداء اللامعة من الهاتف Galaxy S7 على الصعيد العالمي، أو ما إذا كانت هذه النسخة ستقتصر على أسواق مختارة. إذا كانت هذه الشائعات صحيحة بالفعل، فنحن ملزمون بمعرفة المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق