الجمعة، 17 فبراير 2017

آبل ستعوض الزر الرئيسي بميزة جديدة مثير للإهتمام على iPhone 8

iPhone 8
ابل هي أقرب من أي وقت مضى لإزالة الزر الرئيسي الفعلي أسفل شاشة iPhone. وتشير آخر التقارير إلى أنه ينبغي علينا أن نتوقع رؤية ثلاثة هواتف iPhone جديدة في العام 2017، بما ذلك iPhone 8 المزود بشاشة OLED الذي لن يتضمن أية أزرار فعلية على الواجهة الأمامية.
وعلى ما يبدو، iPhone 8 الجديد سيأتي مع شاشة OLED بحجم 5.8 إنش، ولكن 5.15 إنش من هذه الشاشة ستكون مخصصة لعرض المحتوى، في حين سيتم تخصيص الجزء المتبقي من الشاشة ليكون بمثابة ” مساحة للوظائف “، على الأقل وفقا للتقرير الذي وردنا اليوم.
ووفقا للمحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo، فقد أوضح بأن الجيل المقبل من iPhone سيأتي مع تقنيات بيومترية أخرى ستحل محل تقنية التعرف على البصمة الحالية. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول التقنيات البيومترية الأخرى التي سيتم إستخدامها من قبل شركة آبل.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة آبل وقعت مؤخرًا إتفاقية مع شركة سامسونج تطلب بموجبها الشركة الأولى من الشركة الثانية تصنيع 60 مليون وحدة من شاشات OLED، ويبدو أن الهاتف الذي تحدثنا عنه قبل قليل هو المستفيد من هذه الشاشات. ووفقا للمحلل Ming-Chi Kuo، فهذا الهاتف سيضم أبعاد مماثلة للهاتف iPhone 7، ولكن الواجهة الأمامية للهاتف ستكون مغطاة بالكامل بشاشة OLED التي سيبلغ حجمها 5.8 إنش مع العلم بأن المنطقة المخصصة لعرض المحتوى في هذه الشاشة والتي يبلغ حجمها 5.15 إنش ستأتي بدرجة وضوح 2436×1125 بكسل. وقبل الختام نود أن نشير إلى المحلل Ming-Chi Kuo قال أيضا بأن iPhone المقبل سيكلف أكثر من 1000 دولار أمريكي، وهذا ما يعزز صحة التقارير السابقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق