السبت، 18 فبراير 2017

Samsung Hello قد يكون جهاز سامسونج المنافس لجهاز Google Home

null
قبل بضعة أسابيع، تم رصد شركة سامسونج تتقدم بطلب للحصول على العلامة التجارية Samsung Hello، وفي البداية كان يعتقد بأنه سيتم إستخدام هذه العلامة التجارية كعبارة لإيقاظ المساعد الرقمي الجديد Bixby الذي من المفترض أن يأتي لأول مرة مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال. في الواقع، لقد وردنا اليوم تقرير جديد يفيد بأن Samsung Hello سيكون في الواقع الجهاز المنافس من شركة سامسونج لجهاز Google Home التابع لشركة جوجل، وهذا ما يعني بأن Samsung Hello سيكون في نهاية المطاف عبارة عن مكبر ذكي للصوت مدعوم على الأرجح بالمساعد الرقمي Bixby. ومن المنطقي أن تكشف شركة سامسونج عن جهاز من هذا النوع بالنظر إلى أنها ستكشف عن مساعدها الرقمي Bixby مع الثنائي Galaxy S8 و +Galaxy S8.
وتشير التقارير إلى أن Galaxy S8 و +Galaxy S8 سيأتيان مع المساعد الرقمي الجديد Bixby، وهو المساعد الرقمي الذي تردد بأنه يستند على المساعد الرقمي القديم Samsung S Voice. وبناء على التقرير الذي وردنا اليوم، فيبدو أن شركة سامسونج تخطط أيضا لجلب هذا المساعد الرقمي الجديد للمزيد من الأجهزة، وليس فقط لهواتفها الذكية. وبالنظر إلى أن مكبرات الصوت الذكية مثل Amazon Echo و Google Home أبلت البلاء الحسن في السوق، فلا شك أن شركة سامسونج سترغب في الحصول على قطعة من الكعكة من خلال إصدار مكبر الصوت الذكي الخاص بها والذي يستطيع القيام بأكثر من مجرد تشغيل ملفات الموسيقى.
وكما سبق وأشرنا في بداية المقال، فقد سبق لشركة سامسونج أن تقدمت بطلب للحصول على العلامة التجارية Samsung Hello في الأسبوع الماضي، ووصف العلامة التجارية يشير إلى أن المنتج الذي سيحمل هذا الإسم سيقوم بنفس الوظائف التي تقوم بها الأجهزة مثل Amazon Echo و Google Home، لذلك فمن المحتمل جدا أن تكشف لنا شركة سامسونج عن جهاز مماثل في المستقبل القريب.
سامسونج نفسها لم تذكر لنا أي شيء عن جهاز يدعى Samsung Hello، لذلك فلا يمكننا تأكيد أي شيء على وجه اليقين الآن حتى يتم الإعلان رسميا عن هذا الجهاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق