• عدم تعرف آيتونز على جهازك أو إعلامك بأنه في وضع الاسترداد.
• رؤية شعار أبل على الشاشة لعدة دقائق مع عدم وجود شريط التقدم.
• رؤية شاشة اتصال الجهاز بآيتونز.
بدورها نشرت شركة أبل عبر صفحة الدعم الفني حلاً مفصلاً للمشكلة السابقة وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:
أولاً: تأكد من استخدامك لآخر إصدار من آيتونز
ثانياً: إذا قمت بتشغيل آيتونز بالفعل فقم بإغلاقه بعدها قم بوصل جهازك بالكمبيوتر ومن ثم قم بتشغيل آيتونز من جديد.
ثالثاً: بعد وصل الجهاز بالكمبيوتر، قم بإجبار الجهاز على إعادة التشغيل وذلك من خلال الضغط باستمرار على زر Sleep/Wake وزر الرئيسية HOME لمدة 10 ثواني على الأقل، وعند رؤية شعار أبل لا توقف الضغط بل استمر حتى تظهر لك شاشة وضع الاسترداد.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق