الأربعاء، 14 سبتمبر 2016

كيفية حل مشكلة التحديث إلى "آي أو إس 10"

كيفية حل مشكلة التحديث إلى "آي أو إس 10"
أبلغ بعض مستخدمي أجهزة أبل النقالة عن وجود مشكلة أثناء تثبيت التحديث الجديد إلى "آي أو إس 10"، حيث ظهرت لهم رسالة تفيد بفشل التثبيت وضرورة وصل أجهزتهم عبر الكمبيوتر لاستكمال عملية استعادة نظام التشغيل.

وينبغي على المستخدمين استخدام وضع الاسترداد في حال واجهتهم إحدى المشال التالية أثناء التحديث إلى "آي أو إس 10":

• عدم تعرف آيتونز على جهازك أو إعلامك بأنه في وضع الاسترداد.
• رؤية شعار أبل على الشاشة لعدة دقائق مع عدم وجود شريط التقدم.
• رؤية شاشة اتصال الجهاز بآيتونز.

بدورها نشرت شركة أبل عبر صفحة الدعم الفني حلاً مفصلاً للمشكلة السابقة وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

أولاً: تأكد من استخدامك لآخر إصدار من آيتونز
ثانياً: إذا قمت بتشغيل آيتونز بالفعل فقم بإغلاقه بعدها قم بوصل جهازك بالكمبيوتر ومن ثم قم بتشغيل آيتونز من جديد.
ثالثاً: بعد وصل الجهاز بالكمبيوتر، قم بإجبار الجهاز على إعادة التشغيل وذلك من خلال الضغط باستمرار على زر Sleep/Wake وزر الرئيسية HOME لمدة 10 ثواني على الأقل، وعند رؤية شعار أبل لا توقف الضغط بل استمر حتى تظهر لك شاشة وضع الاسترداد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق