الجمعة، 23 سبتمبر 2016

موقع لمشاهدة القنوات الأجنبية والعربية المفتوحة والمشفرة مجاناً


هناك العديد من الواقع والخدمات التي تقدم لك خدمة مشاهدة القنوات التلفزية  ببث مباشر على حاسوبك أو هاتفك الذكية, لكن للأسف اغلب هذه المواقع إما أن تتطلب من التسجيل ، أو أنها مليئة بالإعلانات المزعجة أو لا تغطي القنوات العربية . لكن هنا سأقدم لك موقع رائع لمشاهدة أغلب القنوات العربية والعالمية وحتى المشفرة مجانا .
الموقع يدعى cCloud TV وهو يغطي اكثر من 2000 قناة عالمية وعربية ، ببث مباشر ، هو يدعم الكثير من الأجهزة من بينها الحاسوب و الهواتف الذكية ،و حتى اجهزة التلفاز الذكية وغيرها ، ويمكنك الاطلاع على كامل القائمة اسفله :
استعمال الموقع جد سهل وليس معقد كل ما عليك هو الولوج إلى الموقع (من هنا )، ومن ثم اختيار الجهاز الذي تريد المشاهدة عليه  كما في الصورة اعلاه . في الصفحة الموالية تختار البرنامج الملائم بالنسبة لك للمشاهدة سواء كان الفلاش أوvlc .
بعد ذلك سترى الصفحة التي تحتوي على قائمة القنوات و كذلك المشغل أو البلاير . طبعا القنوات هناك من تشتغل وهناك من هي خارجة عن الخدمة
كيف تعرف ذالك ؟
ستلاحظ امام كل قناة كلمة “Online” والتي تعني ان القناة متاحة ،اما كلمة “Offline/Upload” فهي تعني ان القناة حاليا خارج الخدمة وسيتم تحديث رابطها .
 في الزاوية العلوية اقصى اليمين ، هناك ستعرف عدد القنوات المتاحة وكذلك التي هي خارجة الخدمة حاليا .
كيف تجد جميع القنوات العربية في الموقع؟


يكفي ان تقوم بالنقر على خانة “Language” حتى يتم تصنيف القنوات وفقا للغة بثها ومنها العربية .كما يمكنك إضافة اي قناة للمفضلة للعودة اليها لاحقا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق