الأربعاء، 28 سبتمبر 2016

صورة رسمية مسربة تستعرض لنا تصميم جهاز Chromecast Ultra 4K الجديد

987654654654
يوم الثلاثاء المقبل سيكون يوم كبير بالنسبة لشركة جوجل، فهو اليوم الذي ستعقد فيه شركة جوجل مؤتمرها الصحفي حيث سيتم الكشف عن الكثير من الأجهزة مثل الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL إضافة إلى جهاز Google Home فضلا عن العديد من الأجهزة الأخرى بما في ذلك الموجه اللاسلكي Google WiFi وخوذة Daydream للواقع الإفتراضي، فضلا عن الجيل الجديد من Chromecast.
وعلى ذكر جهاز Chromecast الجديد، فقد تم اليوم تسريب صورة رسمية يقال بأنها لهذا الجهاز والذي من المرجح أن يحمل إسم Chromecast Ultra وأن يدعم محتوى 4K و HDR. وقد تردد في وقت سابق بأن جهاز Chromecast Ultra الجديد سيكلف 69 دولار أمريكي وهو ما يعني صعف سعر جهاز Chromecast الذي تم إصداره في العام الماضي والذي يدعم محتوى Full HD مع العلم بأن شركة جوجل ستواصل بيع هذا الجهاز حتى بعد أن تقوم بإصدار جهاز Chromecast Ultra الجديد.
كما ترون، ليست هناك أية مؤشرات للعلامة التجارية Chrome على جهاز الدونغل الجديد من شركة جوجل. بدلا من ذلك نحصل على نفس شعار ” G ” الذي سيميز الواجهة الخلفية لهواتف Google Pixel الجديدة. وهذا قد يعني بأن هذا الجهاز لن يحمل حتى إسم Chromecast، ويبدو Pixelcast بديل جيد، ولاسيما في ضوء حب جوجل المتكشف حديثا للعلامة التجارية Pixel.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق