الاثنين، 26 سبتمبر 2016

الهاتف Galaxy C9 يظهر أيضا في منصة AnTuTu مع 6GB من الذاكرة العشوائية

galaxhy-c5-1-640x468
قبل قليل تم رصد الهاتف Galaxy C9 في إختبارات الأداء على منصة Geekbench، ويبدو أنه تم رصد هذا الهاتف كذلك في إختبارات الأداء على منصة AnTuTu، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على بقية مواصفات هذا الهاتف بعدما حصلنا فقط على نوع المعالج ومقدار الذاكرة العشوائية وإصدار نظام التشغيل في الإختبارات السابقة.
المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات AnTuTu تكشف بأن الهاتف Galaxy C9 يضم مواصفات تقنية متقدمة تشمل شاشة بدقة Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 652، معالج رسوميات من فئة Adreno 510، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، ويعمل كل ذلك بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.
وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك بالفعل، فقد تم بالفعل رصد الهاتف Galaxy C9 مرتين في قاعدة بيانات موقع Zauba، وهو الموقع الهندي المسؤول عن مراقبة الأجهزة الإلكترونية الصادرة والواردة من وإلى الهند. وكشفت لنا المعلومات المدرجة في هذا الموقع بأن هذا الهاتف قد يضم شاشة بحجم 5.7 إنش أو 6 إنش. وتقول الشائعات بأنه سيتم إطلاق هذا الهاتف في وقت ما بين شهري أكتوبر ونوفمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق