الخميس، 15 ديسمبر 2016

خدمة بث الأفلام والمسلسلات Amazon Prime Video متاحة الآن في أكثر من 200 دولة

amazon-prime-video
بعد إطلاقها للمسلسل التلفزيوني الجديد “The Grand Tour”، طمأنت شركة أمازون المستخدمين غير المنخرطين في خدمة Amazon Prime بأن خدمة Amazon Prime Video ستكون متاحة على الصعيد العالمي. هذا يعني أنه حتى في البلدان حيث لا توجد خدمة Amazon Prime، سيكون بإمكان العملاء الإشتراك في خدمة Amazon Prime Video.
والخبر السار هو أن شركة أمازون أعلنت اليوم عن إطلاق خدمة Amazon Prime Video في أكثر من 200 دولة في جميع أنحاء العالم. ومع إطلاق هذه الخدمة تطلب شركة أمازون من العملاء دفع 2.99 دولار كإنخراط شهري في الخدمة. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم التعامل بهذا السعر خلال الأشهر الستة الأولى، وبعد ذلك سيتم رفعه إلى 5.99 دولار أمريكي في الشهر، وهو لا يزال سعر أرخص بالمقارنة مع الخدمات الأخرى المنافسة.
ستكون هناك أيضا فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام حتى بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في عدم الإشتراك في الخدمة، لذلك سيكون بإمكان الجميع تجربة الخدمة قبل الإشتراك فيها. قرار شركة أمازون لإطلاق خدمة Amazon Prime Video في جميع أنحاء العالم يشبه الخطوة التي قامت بها شركة Netflix في وقت سابق من هذا العام عندما فتحت أبواب خدمتها لبقية العالم.
ما إذا كانت خدمة Amazon Prime Video تستحق الإشتراك فيها، فهو قرار متروك لكم. سوف تكون قادرًا بالطبع على التحقق من كتالوج الخدمة للتعرف على الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات المتاحة في الخدمة أولا لمعرفة ما إذا كانت تستحق الإشتراك الشهري. وبخصوص قائمة الدول حيث تم إصدار خدمة Amazon Prime Video، فهي متاحة على الموقع الرسمي لشركة أمازون والذي يمكن الوصول إليه من خلال هذا الرابط هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق