الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016

Houseparty: تطبيق جديد لدردشة الفيديو الجماعية يحظى بشعبية كبيرة

houseparty
لقى تطبيق جديد لدردشة الفيديو الجماعية مؤخرا شعبية كبيرة بين المراهقين، يحمل التطبيق اسم Houseparty ويحاول توفير تجربة مختلفة لدردشة الفيديو الجماعية مختلفة عن التي يوفرها سكايب والتطبيقات الأخرى، وذلك من خلال إعادة تقديم غرف الدردشة في برامج المحادثات القديمة مثل ياهو ماسنجر وMSN ماسنجر لكن عبر دردشة بالفيديو.
بلغ عدد مستخدمو تطبيق Houseparty حوالي 1 مليون مستخدم معظمهم في عمر بين 16 إلى 24 عاما، ويحتل التطبيق المرتبة الـ18 في قائمة أفضل التطبيق في متجر آبل والمرتبة الثالثة في قائمة أفضل التطبيقات الاجتماعية، ويتوفر Houseparty لمستخدمي أندرويد أيضا في إصدار تجريبي ورغم ذلك فقد حصل على حوالي 5 مليون عملية تثبيت، ويأتي التطبيق من مؤسسي تطبيق البث المباشر Meerkat الذي بدأ ثورة البث المباشر عبر الإنترنت لمقاطع الفيديو لكنه فشل في الاستمرار نتيجة إطلاق تويتر تطبيق بريسكوب الذي يقدم نفس الميزة.

يتيح Houseparty الدردشة مع 8 أصدقاء في نفس الوقت

Houseparty: تطبيق جديد لدردشة الفيديو الجماعية يحظى بشعبية كبيرة
ومثل أي تطبيق آخر، ما على المستخدم إلا تثبيت التطبيق من متجر التطبيقات ثم تسجيل حساب جديد واختيار “اسم مستخدم” وسيعرض التطبيق بعد ذلك إضافة رقم الهاتف للعثور على أصدقاء يستخدمون التطبيق، وبعدها يمكن للمستخدم البدأ في الدردشة مع أصدقائه عبر الفيديو وذلك من خلال السحب من أعلى الشاشة وإضافة صديق أو مجموعة أصدقاء.
houseparty
وعند المحادثة مع شخص واحد عبر Houseparty ستنقسم الشاشة إلى نصفين، وعند المحادثة مع مجموعة أشخاص يأخد كل شخص منهم جزأ من الشاشة وفقا لعددهم، ويتيح التطبيق إمكانية الدردشة عبر الفيديو مع 8 أشخاص في نفس الوقت في محاولة منه لمحاكاة اجتماعات العائلة أو الأصدقاء.
ويمكن للمستخدم منع الآخرين من طلب الانضمام إلى غرفة محادثة من خلال خيار “lock your room” الذي يظهر للمستخدم على الشاشة أثناء المحادثة، وعند ضعف الإتصال بالإنترنت تستمر المحادثة لكن تصبح صوتية فقط حتى الإتصال بإنترنت أقوى.

»تحميل Houseparty لهواتف آيفون

»تحميل Houseparty لهواتف أندرويد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق