الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016

شركة TCL تشوق لقدوم هواتف Blackberry جديدة إلى معرض CES 2017

blackberry-classic-211
كما سمعتم على الأرجح، أعلنت شركة البلاكبيري مؤخرا بأنها لم تعد تشرف على تطوير وتصنيع الهواتف الذكية، وقررت بدلا من ذلك توكيل هذه المهمة للشركة الصينية TCL التي حصلت على ترخيص من الشركة الكندية يسمح لها بتصنيع الهواتف الذكية التي تحمل العلامة التجارية Blackberry خلال السنوات العشرة المقبلة.
الأخبار السارة هو أنه إذا كنت تتطلع إلى الحصول على هواتف البلاكبيري المصنعة من قبل شركة TCL، فقد لا تضطر للإنتظار طويلا لأن السيد Steve Cistulli والذي يشغل منصب مدير المنتجات في شركة TCL في أمريكا الشمالية قد أوضح مؤخرًا في تغريدة تم نشرها على شبكة تويتر بأن شركة TCL ذاهبة للإعلان عن هواتف Blackberry جديدة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 المقرر عقده في أوائل شهر يناير المقبل.
للآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول نوعية هواتف البلاكبيري التي تعتزم شركة TCL الإعلان عنها في الشهر المقبل، ولكن إذا كنت واحدًا من عشاق أجهزة البلاكبيري، فينبغي أن تتطلع إلى هذه الهواتف الجديدة التي سيتم الإعلان عنها قريبًا.
شركة TCL ليست الشركة المألوفة في سوق الهواتف الذكية، ولكنها تقف وراء مجموعة من العلامات التجارية المعروفة في السوق مثل شركة Alcatel علما أنها أشرفت كذلك على تصنيع بعض هواتف البلاكبيري الأخيرة مثل Blackberry DTEK50 و Blackberry DTEK60.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق