الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016

دليل جديد ” يؤكد ” رغبة سامسونج في تغيير واجهتها الخاصة من TouchWiz إلى Samsung Experience

Samsung-Galaxy-S6-vs-Samsung-Galaxy-S6-edge-TI
قبل بضعة أسابيع تردد بأن شركة سامسونج مهتمة بتغيير إسم واجهتها الخاصة من TouchWiz إلى Samsung Experience. وقد تم التلميح إلى ذلك بعدما تم رصد الإسم ” Samsung Experience ” يحل مكان ” TouchWiz ” في تحديث الأندرويد Nougat التجريبي للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge.
على ما يبدو تلك الإدعاءات كانت صحيحة، لأنه تم اليوم رصد شركة سامسونج تسجل العلامة التجارية Samsung Experience تحت إسمها كما قامت بتسجيل شعار لهذه العلامة التجارية. بطبيعة الحال، يمكن أن تستخدم شركة سامسونج هذا الإسم لغرض آخر، ولكن تأكد الآن بأن هذا الإسم حقيقي.
نحن لسنا متأكدين لماذا قد ترغب شركة سامسونج في تغيير واجهتها من TouchWiz إلى Samsung Experience، ولكن ربما قد يكون خطوة من الشركة الكورية الجنوبية للمضي قدما إلى الأمام. العلامة التجارية لشركة سامسونج وسمعتها أصبحت على المحك عندما قامت بإستدعاء الهاتف Galaxy Note 7، ليس مرة واحدة فقط، وإنما مرتين لتقوم الشركة بعد ذلك بسحب هذا الجهاز من السوق.
عموما، سنتأكد من كل شيء بشأن حقيقة تغيير TouchWiz إلى Samsung Experience بعد أن تقوم شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد Nougat الرسمي للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، وهو الأمر الذي من المرجح أن يحدث أواخر هذا الشهر أو في أوائل العام المقبل. لذلك، لن يتوجب علينا الإنتظار لفترة طويلة جدًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق