الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016

هاتف آخر من شركة Lenovo بتكنولوجيا Google Tango قادم في العام المقبل

lenovo-phab-pro-2-1
قامت شركة جوجل بالكشف عن تكنولوجيا Tango قبل نحو عامين، والفكرة من هذه التقنية هي إستخدام نوع معين من الكاميرات والمستشعرات لعمل خريطة ثلاثية الأبعاد للواقع من أجل تطبيقات الواقع المعزز. وكما تعلمون على الأرجح، فالهاتف Lenovo Phab2 Pro هو الهاتف الأول والوحيد حتى الآن الذي يدعم تكنولوجيا الواقع المعزز Tango، ولكن يبدو أن شركة Lenovo على وشك إصدار هاتف ذكي آخر يدعم هذه التكنولوجيا في العام المقبل.
السيد Jeff Merideth والذي يشغل منصب نائب الرئيس ورئيس قسم أجهزة الأندرويد والكروم في شركة Lenovo أوضح مؤخرا بأنه نظرا إلى أن الشركات الأخرى ستقوم بإصدار المزيد من الهواتف الذكية المدعومة بتكنولوجيا الواقع المعزز Tango، فمن المنطقي بالنسبة للشركة أن تقوم بإصدار هاتف ذكي ثاني يدعم هذه التقنية لتدعيم تواجدها في هذه الفئة من سوق الهواتف الذكية.
بطبيعة الحال، شركة Lenovo ستكون في الريادة في حالة إذا قامت بذلك لأنها ستكون قد أصدرت هاتفها الذكي بتقنية Tango، في حين ستكون الشركات المنافسة الأخرى قد قامت بإصدار هاتفها الذكي الأول الذي يدعم هذه التقنية.
هناك عدد قليل من التطبيقات التي تستفيد من تكنولوجيا Tango في متجر Google Play Store، ولكن وعدتنا كل من جوجل و Lenovo بأن المزيد من التطبيقات من المزيد من المطورين ستصل إلى المتجر في المستقبل، وخصوصا بعد وصول المزيد من الهواتف الذكية التي تدعم تكنولوجيا Google Tango إلى السوق. لذلك، توقع رؤية المزيد من التطبيقات التي تستفيد من هذه التكنولوجيا في المستقبل على منصة الأندرويد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق