الاثنين، 5 ديسمبر 2016

آبل تفسر لماذا تتدهور بطاريات بعض هواتف iPhone 6S بسرعة

iphone-6s-battery-640x480
كما سمعت على الأرجح، فقد قامت شركة آبل في أواخر شهر نوفمبر الماضي بإطلاق برنامج تصليح جديد لملاك هواتف iPhone 6S بعدما أوضح العديد من المستخدمين بأن هواتفهم الذكية تنطفئ بشكل مفاجئ على الرغم من أن هناك ما يكفي من الطاقة في البطارية. ومن خلال برنامج التصليح الجديد، تقوم شركة آبل بإزالة البطارية القديمة من أجهزة المستخدمين وتعويضها بأخرى جديدة، ولكن لأولئك الذين يرغبون بمعرفة ما الذي يتسبب بالضبط في هذه المشكلة، فشركة آبل قدمت لنا الآن جوابًا على ذلك.
في بيان مقدم من قبل شركة آبل في الصين، فقد صرحت بالقول : ” وجدنا بأن عدد قليل من وحدات iPhone 6S المصنعة في شهري سبتمبر وأكتوبر من العام الماضي تحتوي على مواد للبطاريات تعرضت لهواء محيطي أكثر مما ينبغي قبل أن يتم تجميعها في حزم البطاريات. ونتيجة لذلك، هذه البطاريات تتحلل بسرعة بالمقارنة مع البطاريات العادية مما يتسبب في الإغلاق المفاجئ للأجهزة. ”
وفي نفس الوقت، تريد شركة آبل من عملائها أن يعلموا بأن هواتف iPhone 6S الخاصة بهم لا تزال آمنة على الرغم من الإنطفاء المفاجئ الذي يحدث لها بحيث صرحت كذلك بالقول : ” من المهم أن نشير إلى أن هذه المشكلة لا تشكل خطرًا على سلامة المستخدمين. نحن نريد أيضا لعملائنا أن يعرفوا بأنه تم تصميم هواتف iPhone فعلا لتقوم بالإغلاق التلقائيا تحت ظروف معينة، مثل البرودة الشديدة. لمستخدم iPhone، بعض هذه الاغلاقات قد تبدو غير متوقعة، ولكن هي مصممة لحماية الأجهزة الإلكترونية من الجهد الكهربي المنخفض. ”
نأمل أن يساعد هذا التفسير في تخفيف وطأة الخوف في نفوس مستخدمي iPhone 6S، وخصوصا بعد سلسلة التقارير حول إحتراق هواتف Galaxy Note 7. وفي هذه الأثناء يمكنك أيضا التوجه إلى موقع آبل لمعرفة ما إذا كان iPhone 6S الخاص بك مؤهل لتغيير بطاريته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق