الخميس، 13 أكتوبر 2016

النسخة الزرقاء من Galaxy S7 قادمة قريبا لتعويض نفس النسخة من Galaxy Note 7

Samsung-Galaxy-S7-Edge
قبل أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان عن حملة إسترجاع هواتف Galaxy Note 7 كانت النسخة الزرقاء الفاتحة هي النسخة الأكثر شعبية بين المستهلكين لدرجة أنه كانت هناك تقارير أفادت بأن شركة سامسونج واجهت بعض المشاكل في تلبية الطلب على هذه النسخة بالذات من الهاتف Galaxy Note 7.
أما وقد قلنا ذلك، فقد ظهرت اليوم تقارير تفيد بأن شركة سامسونج تخطط الآن لإصدار النسخة الزرقاء من الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية لتعزيز مبيعات هذا الهاتف بعد كبوة Galaxy Note 7 من أجل تعويض فشل هذا الآخير في السوق بسبب مشاكل البطارية التي لا يزال يتخبط فيها حاليا.
في الواقع، هذا يبدو منطقيا بالنظر إلى أنه تردد في وقت سابق من هذا الأسبوع بأن شركة سامسونج تعمل حاليا على تعزيز عملية إنتاج الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge للتغطية على الفشل الذريع للهاتف Galaxy Note 7. ومن الواضح أن شركة سامسونج تعتزم الآن تقديم النسخة الزرقاء من هذين الهاتفين كحافز إضافي لملاك Galaxy Note 7 للإنتقال إلى الهاتفين Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge بدلا من إسترجاع أموالهم كاملة والتوجه بعد ذلك لشراء الأجهزة المنافسة.
وكما تلاحظون في الصورة المسربة الواقعية أدناه، فهي تلمح إلى أن النسخة الزرقاء من الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge دخلت بالفعل مرحلة الإنتاج، وهذه الصورة تؤكد لنا أيضا بأن هذه النسخة ستكون متوفرة على الأقل لعملاء شركة الإتصالات الأمريكية Verizon في الولايات المتحدة الأمريكية، على الرغم من أننا نتوقع أن تشق طريقها إلى المزيد من المناطق في جميع أنحاء العالم في القريب العاجل.
blue-coral-galaxy-s7-edge

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق