السبت، 8 أكتوبر 2016

تويتر قد تعلن عن خططها لبيع الشركة يوم 27 أكتوبر

Illustrations Of Popular Mobile Apps And Social Media Sites
كانت هناك في الفترة الماضية العديد من التقارير التي أشارت إلى أن شركة تويتر تخطط لبيع نفسها. ليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها مثل هذه الإدعاءات، ولكن يبدو أنها حقيقية هذه المرة. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم من وكالة الأنباء رويترز، فقد علمت من مصادرها الخاصة بأن شركة تويتر تعتزم إختتام مداولات البيع يوم 27 أكتوبر.
ما يعنيه هذا هو أن شركة تويتر ستعلن عن الشركة التي ستقوم بالإستحواذ عليها، أو عدم الإعلان عن أي شيء مما يلمح إلى أن المفاوضات مع الشركات المهتمة بالشراء فشلت في نهاية المطاف. وقد سمعنا في الفترة الماضية بأن هناك العديد من الشركات المهتمة بالإستحواذ على شبكة تويتر، بما في ذلك Google و Disney و Salesforce.
ولكن ذلك قد تغير الآن. تقرير آخر من موقع Recode أوضح بأن Google و Disney خرجوا من المفاوضات على الرغم من إهتمامها الأولي بالإستحواذ على تويتر. ولكن بالنظر إلى أنه لم يكن هناك تأكيد من كلا الشركتين بشأن رغبتها في الإستحواذ على شبكة تويتر، فمن الممكن القول بأنه ليس هناك ما يؤكد صحة تلك التقارير الأولية.
ما يعنيه هذا هو أنه من بين الشركات التي تردد بأنها مهتمة بالإستحواذ على شبكة تويتر، لم يتبقى سوى Salesforce. ومن المثير للإهتمام أن نجد المحللين يقترحون بأن هناك مصلحة كبير لشركة جوجل في الإستحواذ على شبكة تويتر، ونفس الشيء ينطبق أيضا على شركة Disney. على أي حال، نحن نعتقد بأننا سنتكشف كل شيء نهاية هذا الشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق