الأربعاء، 5 أكتوبر 2016

HTC تؤكد بأنها من يقف وراء تصنيع الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL

pixel-camera-h111-jpg
بالأمس، قامت شركة جوجل بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية جنبا إلى جنب مع مجموعة من المنتجات الأخرى. وعندما أعلنت شركة جوجل عن هذين الهاتفين، ذكرت بأنه تم تصميم وتصنيع هذين الهاتفين من قبل جوجل نفسها، ولم تذكر شركة HTC على الإطلاق، وهذا ما يدفعنا لنتساءل حول ما إذا كانت الشائعات السابقة والتي إقترحت بأن شركة HTC هي من ستشرف على تصنيع الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL صحيحة أم لا؟
حسنا، السيد Jeff Gordon والذي يشغل منصب مدير الإتصالات في شركة HTC أكد مؤخرا لوسائل الإعلام بأن شركة HTC هي شريكة جوجل في تصنيع الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL.
هذه ليست هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة HTC بتصنيع هاتف ذكي يحمل العلامة التجارية لشركة جوجل، فقد أشرفت الشركة التايوانية كذلك على تصنيع الهاتف Nexus One في العام 2010، ولكن في حين أن هذا الأخير كان يحمل شعار شركة HTC في الخلف جنبا إلى جنب مع شعار شركة جوجل، فالهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL لا يضمان أي شعار لشركة HTC. هذا يبدو منطقيا نظرا إلى أن شركة جوجل هي من قامت بكل شيء مع هواتف Google Pixel الجديدة بإستثناء عملية التصنيع لكونها لا تملك المصانع الخاصة بها المعدة لتصنيع الهواتف الذكية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق