الأحد، 9 أكتوبر 2016

Sony تضيف 13 لعبة جديدة لخدمة Playstation Now




13-new-games-arrive-on-ps-now
وجه مدير التسويق في فريق Playstation Now السيد Brian Dunn إلى المدونة الرسمية لأجهزة Playstation للإعلان عن إضافة 13 لعبة جديدة إلى خدمة Playstation Now.
وللتذكير، فقد تم إصدار خدمة Playstation Now في البداية لجهاز Playstation 4 لتتيح لملاك هذا الجهاز الجديد الإستمتاع بألعاب Playstation 3، ولكنها وصلت كذلك في الأونة الأخيرة إلى الحواسيب الشخصية، ولكن للحصول على تجربة لعب جيدة على الحواسيب تقول شركة Sony بأنه يتوجب على اللاعبين إمتلاك حواسيب شخصية PC تعمل بنظام الويندوز 7 أو إصدار أعلى، ومعالج intel Core i3 بتردد 3.5GHz أو معالج AMD A10 بتردد 3.8Ghz أو معالج أسرع، فضلا عن أكثر من 2GB من الذاكرة العشوائية. بطاقة الصوت مطلوبة أيضا جنبا إلى جنب مع شبكة إنترنت بسرعة لا تقل عن 5 ميغابايت في الثانية.
وتجدر الإشارة إلى أن خدمة Playstation Now تكلف 19.99 دولار في الشهر، وهي توفر إمكانية الوصول لعدد كبير من الألعاب الرائعة، فهناك أكثر من 400 لعبة متاحة في هذه الخدمة بما في ذلك God of War و Resident Evil و Uncharted وما إلى ذلك من الألعاب الأخرى.
بإمكانكم إلقاء نظرة على مقطع الفيديو أدناه لمعرفة الألعاب الثلاثة العشرة الجديدة التي قامت شركة Sony بإضافتها هذا الأسبوع إلى خدمة Playstation Now.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق