السبت، 8 أكتوبر 2016

رصد الهاتف HTC 10 في إختبارات الأداء يعمل بنظام الأندرويد 7.0 Nougat

HTC 10
HTC 10 هو جهاز رائع، ولكنه للآسف لم يحصل على الإنتباه الذي يستحقه لأنه ببساطة من شركة HTC التي فقدت الكثير من بريقها وشعبيتها في السنوات الأخيرة بسبب الإرتفاع الملحوظ والمتزايد في شعبية هواتف iPhone وهواتف الأندرويد القادمة من الصين والتي تتميز بحسن جودة التصنيع وقوة المواصفات التقنية والسعر المنخفض.
وعلى الرغم من كل ذلك، الهاتف HTC 10 يعد ضمن الأجهزة التي من المتوقع أن تحصل على تحديث الأندرويد 7.0 Nougat في الأشهر القليلة الماضية، والدليل الذي تم الحصول عليه في الأونة الأخيرة يؤكد صحة ذلك. في الواقع، لقد تم مؤخرا رصد الهاتف HTC 10 يعمل بنظام الأندرويد 7.0 Nougat في إختبارات الأداء على منصة GFXBench، وهذا ما يؤكد لنا بأن شركة HTC بدأت فعلا بإختبار هذا التحديث على هاتفها الرائد الجديد.
هذا لا يبدو مستغربا بطبيعة الحال بالنظر إلى أن شركة HTC كانت قد أوضحت في وقت سابق بأن الهاتف HTC 10 سيكون ضمن أولى أجهزتها التي ستحصل على تحديث الأندرويد 7.0 Nougat في الربع الرابع من هذا العام، على الرغم من أننا لا نزال نجهل متى بالضبط سيتم إصدار هذا التحديث لهذا الهاتف، ولكننا بطبيعة الحال نأمل أن لا نضطر للإنتظار لفترة طويلة جدًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق