الخميس، 13 أكتوبر 2016

صورة مسربة تكشف لنا قدوم نسخة منحنية الشاشة من الهاتف Huawei Mate 9

m9-930x509
من المتوقع أن تقوم شركة Huawei بإطلاق هاتف راقي جديد في الأسابيع القليلة المقبلة. لقد سمعنا بالفعل الكثير من الشائعات والتقارير حول الهاتف Huawei Mate 9. اليوم، تلقينا صورة مسربة تلمح إلى أن شركة Huawei ذاهبة للكشف نسختين من الهاتف Huawei Mate 9، واحدة تحمل شاشة منحنية الطرفين، في حين تحمل النسخة الأخرى شاشة مسطحة مع العلم بأن هذه الأخيرة تشبه إلى حد كبير الهاتف Galaxy Note 7.
هذه الصور المسربة الجديدة وردتنا من المسرب الأمريكي الشهير evleaks والذي يحظى بمصداقية عالية جدا عندما يتعلق الأمر بالتسريبات والشائعات ذات الصلة بالمنتجات القادمة من مختلف الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية. والتقرير المرافق لهذه الصورة يدعي بأن نسخة واحدة فقط من الهاتف Huawei Mate 9 هي التي ستشق طريقها إلى الأسواق العالمية.
ويقال بأن النسخة المسطحة ستضم شاشة بدقة Full HD، وهذه هي النسخة التي سيتم إطلاقها في الأسواق العالمية بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية. أما بالنسبة للنسخة الأخرى المنحنية الشاشة، فقد تردد بأنها ستأتي بدقة Quad HD وستكون متاحة للشراء في الصين فقط. ويقال أيضا بأنها تدعم منصة الواقع الإفتراضي Daydream VR.
ومن المتوقع أن يتم تزويد هواتف Huawei Mate 9 الجديدة بمواصفات أخرى تشمل معالج ثماني النوى من طراز HiSilicon Kirin 960، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم يصل إلى 256GB. وعلاوة على ذلك، فمن المتوقع أن تأتي هواتف Huawei Mate 9 أيضا مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل مطورة بالتعاون مع شركة Leica الرائدة في مجال التصوير الفوتوغرافي. وتشير الشائعات الأخيرة إلى أنه من الممكن أن يضم هذا الهاتف أيضا مستشعر قزحية العين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق