الأحد، 9 أكتوبر 2016

سماعة الأذن Sony Xperia Ear ستصل لليابان في شهر نوفمبر المقبل

1-18
أعلنت شركة Sony أخيرا عن سعر وموعد إصدار سماعة الأذن اللاسلكية Sony Xperia Ear، على الأقل في اليابان. ووفقا للشركة اليابانية، فقد أوضحت بأن سماعة الأذن اللاسلكية Sony Xperia Ear ستصدر في اليابان يوم 18 نوفمبر بسعر يبلغ نحو 20 آلف ين ياباني.
وتجدر الإشارة إلى أن 20 آلف ين ياباني هو ” سعر السوق المقدر ” وفقا لشركة Sony، وهذا ما يشير إلى أن سعر البيع الفعلي للمنتج قد يختلف.
في حالة إذا كنت لا تعلم ذلك بالفعل، فقد تم الإعلان عن Sony Xperia Ear في شهر فبراير الماضي جنبا إلى جنب مع مجموعة من الملحقات الأخرى. وكما يوحي إسمها، فهي عبارة عن سماعة للأذن صغيرة الحجم، ولكن شركة Sony قامت بتصميم Xperia Ear لتكون أكثر من مجرد سماعة أذن لاسلكية وإنما تتعدى ذلك لتصبح كمساعد شخصي بحيث تم تزويدها بالأوامر الصوتية لنقل المعلومات الأكثر فائدة من الهاتف الخاص بك، وهذا يشمل المكالمات الواردة والرسائل والجدول الزمني للأحداث، والطقس، وحركة المرور والتقارير الإخبارية. والإتصالات تعمل في كلا الإتجاهين، ويمكنك بسهولة أن تطلب إحدى المعلومات المذكورة آنفا وأيضا إجراء المكالمات وحتى إملاء الرسائل أو الإنتقال إلى موقع.
ويقال بأنه من الممكن ربط سماعة الأذن اللاسلكية Xperia Ear بالهاتف الذكي الخاص بك عن طريق NFC أو البلوتوث، وهي مبنية للعمل بشكل مستمر مع العلم بأن شركة Sony وعدتنا بتزويد هذه السماعة ببطارية تستطيع الصمود لمدة يوم كامل وبتصميم محكم يحمل شهادة مقاومة المياه IPX2.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق