الأربعاء، 19 أكتوبر 2016

أسهم شركة جوجل تنتعش بفضل المراجعات الإيجابية التي حصدتها هواتف Google Pixel

google-pixel
لم يتم بعد إطلاق الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL بشكل رسمي، ولكن التعليقات الإيجابية التي حصل عليها كلا الهاتفين في المراجعات الأولية من قبل مختلف المواقع التقنية جعلت الجميع متفائلين جدا بمستقبل شركة جوجل في سوق الهواتف الذكية.
ونتيجة لذلك، إرتفعت أسهم شركة Alphabet، وهي الشركة الأم لشركة جوجل لتصل أسعارها إلى 821.49 دولار أمريكي للسهم الواحد بعدما بدأ في 814.21 دولار أمريكي. وقد بدأت أسهم شركة Alphabet طوال اليوم بالإرتفاع لتصل إلى أعلى مستوى لها حتى الآن مع العلم بأن سهم الشركة إرتفع ليصل في إحدى المراحل إلى 828.81 دولار أمريكي، وهي القيمة الأعلى في تاريخ الشركة. قيمة السهم أغلقت في نهاية اليوم في حدود 821.49 دولار أمريكي.
التقارير أوردت بأن إرتفاع قيمة أسهم شركة Alphabet راجعة إلى المراجعات الإيجابية التي حصدها الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL في العديد من المواقع التقنية الموثوقة. ويبدو أن إهتمام شركة جوجل بقطاع الأجهزة والبرمجيات بدأ يؤتي ثماره، على الرغم من أنه لم يتم بعد إطلاق هواتف Google Pixel الجديدة بشكل كامل حتى الآن نظرا إلى أنه لم يتم بعد إصدار هذه الهواتف الذكية بشكل رسمي من قبل الشركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق