الخميس، 13 أكتوبر 2016

رئيس شركة Xiaomi يقول بأن الهاتف Xiaomi Mi Note 2 سيأتي مع مفاجأة سارة

Xiaomi Company
Xiaomi Mi Note 2 هو الهاتف الراقي المقبل المرتقب من شركة Xiaomi. وبناء على الشائعات السابقة، فيمكننا أن نتوقع قدوم هذا الهاتف مع شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 821، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة. ولكن مهلا، هذا الهاتف سيأتي كذلك مع مفاجأة سارة أخرى، على الأقل وفقا للرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi السيد Lei Jun.
الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi السيد Lei Jun والذي قال في الأسبوع الماضي بأن الهاتف Xiaomi Mi Note 2 دخل بالفعل مرحلة الإنتاج قرر هذا الأسبوع أن يخبرنا بأن هذا الهاتف سيأتي مع مفاجأة سارة، والتي قد تكون سعر الهاتف الذي قد يبلغ أقل من 300 دولار أمريكي. وفي حالة إذا تحقق ذلك بالفعل، فهذا سوف يكون سعرًا رائعا لهاتف يضم تلك المواصفات التقنية الراقية.
ويقال بأن الهاتف Xiaomi Mi Note 2 سيأتي إلى السوق في منتصف الشهر المقبل. ويقال بأن شركة Xiaomi تأمل أن يساعدها هذا الهاتف في تعويض الإنطلاقة المخيبة للآمال للهاتف Xiaomi Mi5S. ووفقا لإحدى التقارير، فيبدو أن الهاتف Xiaomi Mi Note 2 سيضم مستشعر بصمات الأصابع بتقنية الأمواج فوق الصوتية في الشاشة نفسها، وميزة إستشعار شاشة الهاتف للضغط ( Force Touch ) ستجعل هذا الهاتف على الأرجح مثيرًا للإهتمام أكثر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق