الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016

تسريب المزيد من المعلومات حول Galaxy S8، وهناك وعود بأداء أفضل على مستوى الكاميرا

galaxy-s7-edge-1
صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأن شركة سامسونج بدأت بالفعل بطلب المكونات اللازمة من أجل الهاتف Galaxy S8، والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 26 من شهر فبراير المقبل، وبالضبط قبل يوم واحد من إنعقاد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017.
الشائعات الجديدة تقول بأن الهاتف Galaxy S8 سيتخلى عن الزر الرئيسي الفعلي أسفل الشاشة لترك المزيد من المساحة للشاشة من أجل الصور ومقاطع الفيديو. ويقال كذلك بأن الهاتف Galaxy S8 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة نفسها بدلا من وضعه في مكان آخر على الجهاز. وبغض النظر عن التصميم، فقد أوضحت هذه الشائعات كذلك بأن الهاتف Galaxy S8 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة مصممة لإلتقاط صور قريبة من جودة الصور الملتقطة بإستخدام كاميرات DSLR، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت شركة سامسونج ستقوم بتصنيع مستشعرات هذه الكاميرا المزدوجة بنفسها أو ما إذا كانت ستعتمد على الشركات الأخرى من الطرف الثالث مثل Sony.
ليس ذلك فحسب، هذه الشائعات الجديدة تقول أيضا بأن الهاتف Galaxy S8 سيأتي كما جرت العادة في نسختين، واحدة تضم المعالج Exynos 8895 الثماني النوى، في حين ستضم النسخة الأخرى المعالج Snapdragon 830 مع العلم بأن شركة سامسونج هي من تشرف على تصنيع هذا الأخير لشركة كوالكوم بتكنولوجيا 10 نانومتر على غرار المعالج Exynos 8895.
وبخصوص المعالج Exynos 8895، فقد تردد بأن سرعته القصوى ستتجاوز 3GHz كما أنه سيأتي مع كفاءة أفضل في معالجة الصور بنسبة 70 في المئة بالمقارنة مع المعالج Exynos 8890 الحالي. أما بخصوص المعلومات الخاصة بالمعالج Snapdragon 830، فهي لا تزال شحيحة في الوقت الراهن، ولكن من المتوقع أن يكون هناك تكافؤ في الأداء بالمقارنة مع المعالج Exynos 8895.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق