السبت، 8 أكتوبر 2016

شركة Kodak تشوق لقدوم هاتف ذكي جديد يوم 20 أكتوبر

kodak-teaser-640x425
اولئك المولعين بمجال الكاميرات الإحترافية، فالعلامة التجارية Kodak تعد مألوفة بالنسبة لهم أكثر من أولئك الأشخاص المولعين بالهواتف الذكية. ومع ذلك، فقد قررت شركة Kodak الدخول رسميا إلى سوق الهواتف الذكية في العام الماضي مع الهاتف Kodak IM5.
هذا الهاتف لم يحقق تلك الشعبية الكبيرة بالنسبة لشركة Kodak، ولكن يبدو أن هذه الأخيرة ترفض الإستسلام بسهولة، وبالتالي فهي تستعد للقيام بمحاولة أخرى في سوق الهواتف الذكية بحيث كشفت الشركة مؤخرا أنها تستعد للكشف عن هاتف ذكي آخر يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري.
التصميم والمواصفات التقنية الخاصة بهذا الهاتف الذكي الجديد لا تزال غير معروفة في الوقت الراهن، ولكن بالنظر إلى تجربة شركة Kodak في مجال التصوير الفوتوغرافي، فلا شك أن هذا الهاتف سيركز أكثر على مجال التصوير. والصورة التشويقية التي أكدت لنا من خلالها شركة Kodak قدوم هاتف ذكي جديد يوم 20 أكتوبر تكشف لنا ما يبدو بأنه سيكون الزر المخصص لمصراع الكاميرا في هذا الهاتف الجديد، على الرغم من أننا لا نزال غير متأكدين بشأن ذلك.
من الممكن القول بأننا لا نتوقع الكثير من الهاتف المقبل لشركة Kodak، ولكن لا تزال هناك فرصة لبعض المفاجأة السارة، على الرغم من أنه سيتعين علينا الإنتظار إلى غاية 20 أكتوبر لنتأكد من كل شيء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق