السبت، 8 أكتوبر 2016

Galaxy S8 قد يفتقد الزر الرئيسي، وقد يضم كاميرا خلفية مزدوجة

galaxy-s7-edge-1
النظر إلى كل الإهتمام السلبي المحيط حاليا بالهاتف Galaxy Note 7، فنحن على يقين من أن شركة سامسونج حريصة كل الحرص على محاولة طمس هذه الحادثة في أذهان عملائها في أسرع وقت ممكن، وواحدة من تلك الطرق التي ستستخدمها الشركة الكورية الجنوبية نجد إطلاق هاتف راقي مميز جديد تحت إسم Galaxy S8. أو على الأقل هذا ما تشير إليه الشائعات.
في أحدث الشائعات التي وردتنا اليوم من كوريا الجنوبية، تردد بأن الهاتف Galaxy S8 سيشمل بعض التغييرات الرئيسية الرائعة. إحدى تلك التغييرات التي أشارت إليها هذه الإشاعة الجديدة نجد إزالة الزر الرئيسي الفعلي. وكما تعلمون جميعا على الأرجح، فالزر الرئيسي الفعلي كان ميزة أساسية في معظم أجهزة سامسونج، لذلك بالنسبة للمتابعين فهذا يعد تغيير رئيسي.
أما بالنسبة لمستشعر بصمات الأصابع، فقد تردد بأنه سيكون الآن جزءًا لا يتجزأ من شاشة الهاتف نفسه على غرار ما فعلته شركة Xiaomi في الأونة الأخيرة. وقيل أيضا بأن شركة سامسونج ستقوم بإستخدام كاميرا خلفية مزدوجة في الهاتف Galaxy S8، مما سيجعله أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يضم كاميرا خلفية مزدوجة. ويقول التقرير بأنه تم بالفعل إتخاذ هذا القرار، والآن سامسونج تحاول أن تقرر ما إذا كان ينبغي إستخدام إثنتين من الكاميرات المنفصلة، أو وحدة واحدة تضم مستشعرين.
هذا يبدو مؤشرا على أن شركة سامسونج تعمل على تقديم هاتف ذكي مثير للإهتمام قدر الإمكان، ونحن نأمل أن يكون Galaxy S8 جيدًا بما فيه الكفاية بالنسبة لشركة سامسونج لإستعادة الثقة والسمعة التي عملت بجد للوصول إليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق