السبت، 22 أكتوبر 2016

شركة Asus تعمل بدورها على حاسب Chromebook هجين سيضم مواصفات راقية

asus-chromebook-picture
يوم أمس، قلنا لكم بأنه وردتنا بعض التقارير تفيد بأن شركة سامسونج تعمل على حاسب Chromebook راقي جديد سيكون أكثر قوة من الحاسب Chromebook Pro الذي تم تسريبه في وقت سابق من هذا الشهر، ولكن يبدو أن شركة سامسونج ليست هي الشركة الوحيدة التي تعتزم الكشف عن حاسب Chromebook راقي جديد، لأنه إتضح لنا بأن شركة Asus ذاهبة للقيام بنفس الأمر أيضا.
في الواقع، لقد تم رصد حاسب Chromebook جديد من شركة Asus يعرف حاليا بإسم Chromebook C302CA سيكون من فئة الحواسيب المتحولة بحيث سيكون من الممكن تدوير شاشته بزاوية 360 درجة لإستخدامه كجهاز لوحي. وبناء على ما يقال، فيبدو أن هذا الحاسب المحمول الجديد من شركة Asus سيضم شاشة حساسة للمس بحجم 12.5 إنش وبدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج من فئة Intel Core M3-6730، ذاكرة عشوائية بحجم 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB من نوع eMMC.
في حين أن هذه المواصفات التقنية تبدو مميزة، فالشيء السيء الوحيد في الحاسب Asus Chromebook C302CA الجديد هو سعره، فقد تردد بأن هذا الحاسب المحمول سيكلف نحو 870 دولار أمريكي، على الرغم من أنه سيكون واحد من أقوى حواسيب Chromebook التي رأيناها حتى الآن.
asus-chromebook-picture

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق