الجمعة، 21 أكتوبر 2016

شركة LINE تطور بدورها خدمتها المنافسة لخدمة Slack

slack
في وقت سابق من هذا العام، تردد بأن شركة مايكروسوفت تعمل على خدمة منافسة لخدمة المحادثات Slack تعرف حاليا بإسم Skype Teams، ولكن يبدو أن شركة مايكروسوفت ليست هي الشركة الوحيدة التي تهدف لمنافسة خدمة Slack لأنه صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة LINE تعمل بدورها على خدمة منافسة لخدمة Slack.
شركة LINE والتي تقف وراء تطوير تطبيق المحادثات الشهير الذي يحمل نفس الإسم تهدف إلى تسريع وتيرة تطوير خدمتها المنافسة لخدمة Slack، لذلك فقد قررت التعاون مع فريق متخصص يدعى Works Mobile. وفي حالة إذا كنت لم تسمع عن خدمة Slack من قبل، فهي عبارة عن منصة للمراسلة تستخدمها الفرق للتواصل مع بعضهم البعض، وهذه الخدمة تحظى بشعبية متزايدة، ولا سيما بين المستخدمين في المؤسسات والشركات مما يجعلها تدخل في منافسة مباشرة مع الخدمات المماثلة الأكثر رسوخا مثل Skype، خصوصا إذا علمنا أن خدمة Slack أعلنت في شهر مارس الماضي أنها ستقوم بإدخال بعض المزايا الجديدة للخدمة لتدخل في منافسة أكبر مع Skype.
بطبيعة الحال، ليس هناك نقص في التطبيقات والخدمات التي تركز على الشركات والمؤسسات، ولكن حظيت خدمة Slack بشعبية كبيرة في المقام الأول بسبب ميزاتها السهلة الإستخدام والتخطيط البسيط، فضلا عن العديد من الأشياء الأخرى التي تجعلها تجذب إهتمام المزيد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
للآسف، شركة LINE لم تكشف عن المزيد من التفاصيل حول خدمتها الجديدة، ولكننا سنحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في الأشهر المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق